لعبة ورق القواعد الأساسية

0 تعليق

عندما تلعب في المنزل ، فإنك تلعب ضد الكازينو الذي يمثله الوكيل. يمنح الموزع كل لاعب بطاقة مفتوحة من اليسار إلى اليمين ، ويتم وضع آخر بطاقة على يد المنزل المخفية. يقوم الموزع بعد ذلك بتعيين كل لاعب ، ثم المنزل ، وجهاً لوجه.

بعد أول معاملة ، تنص قواعد لعبة ورق على أن الوكيل يسأل كل لاعب إذا كان يحتاج إلى بطاقة واحدة أو أكثر. كلاعب ، يمكنك طلب بطاقة واحدة أو أكثر تسمى “الزيارات” حتى تتجاوز سن 21 أو تعتقد أن لديك أفضل توزيع ورق ممكن.

بمجرد حصولك على جميع البطاقات التي تحتاجها أو البقاء أو الإقامة ، أخبر الوكيل أنك لا تريد المزيد من البطاقات. كل لاعب لاحق ثم يقرر ما إذا كان يجب ضرب أو البقاء.

بمجرد انتهاء جميع اللاعبين من أيديهم أو إفلاسهم ، يكشف التاجر عن وجهه. وفقًا للبطاقات التي يتعامل بها الوكيل  تحدد قواعد لعبة الورق على الطاولة ما إذا كان التاجر يقرع أم يقف.

بمجرد تحديد توزيع الورق الأخير للتجار ، يقارن جميع اللاعبين الذين لم يفلسوا نقاطهم بيد المتداول. أولئك الذين فازوا على التاجر يفوزون بينما يخسر الآخرون – إلا إذا تعادلوا ، وهو ما يسمى “الدفع”.

يعتبر الدفع “بلا إجراء” ويقوم باسترداد رهان اللاعب. ومع ذلك ، قد تعلن بعض الكازينوهات عن الدفع كخسارة أو مكسب للاعب. يجب أن تحدد القواعد الـ 21 للكازينو بالضبط كيفية تعاملهم مع هذه العلاقات مع اللاعبين.