قواعد بلاك جاك للموزعين

0 تعليق

لفهم كيفية التغلب على المنزل ، تحتاج إلى معرفة كيفية تأثر الموزع بقواعد الكازينو البالغ عددها 21 قواعد للبائعين.

يتبع الموزع نفس القواعد الصارمة في جميع الأوقات. تم تصميم قواعد لعبة البلاك جاك هذه لحماية ميزة المنزل على المدى الطويل من خلال ضمان أن التاجر يلعب لعبة بسيطة وخالية من الأخطاء في كل مرة.

على المدى الطويل ، هذا يعني أن المنزل يحقق ربحًا – بغض النظر عن عدد لاعبي البطاقات الذين يحاولون التغلب عليه بمرور الوقت.

كلما حاول المزيد من الناس التغلب على المنزل ، كلما فاز المنزل من أولئك الذين يلعبون دون احترام نفس قواعد لعبة البلاك جاك. عندما يحين دور الوكيل للكشف عن بطاقة الفتحة ، يستخدم الوكيل دائمًا نفس القواعد لتحديد المنعطف التالي.

إذا كان إجمالي البطاقات أقل من 16 نقطة أو يساويها ، فسيقوم الوكيل دائمًا بسحب بطاقة أخرى من المجموعة. يقوم الوكيل بسحب البطاقات حتى تحصل اليد الأم على 17 نقطة على الأقل أو حتى تفلس بـ 21 نقطة. إذا كان لدى التاجر 17 نقطة في العقد غير الدائم ، فمعظم قواعد البلاك جاك تنص على بقاء التاجر ، حتى إذا كان إجمالي 21 لاعبًا أعلى.

قد يكون لدى الموزع أيضًا يد حلوة تحتوي على الآس وجميع البطاقات الأخرى بقيمة إجمالية قدرها ست نقاط. تتطلب الكازينوهات الأرضية وكازينوهات لعبة البلاك جاك على الإنترنت التي تدعم المتعاملين في لعبة البلاك جاك على التجار أخذ بطاقة إضافية واحدة على الأقل إذا أظهر التاجر بطاقة. 21 ويفلس.