أي لعبة كازينو هي الأسهل للفوز؟

0 تعليق

يمكن أن يرجع الفوز في الكازينو إلى أشياء مختلفة ، بما في ذلك الحظ والمهارات والاستراتيجية. من بين هؤلاء الثلاثة ، ربما تكون السعادة هي أهم شيء. بناءً على الشخص الذي تتحدث عنه ، ستجد آراء مختلفة حول مفاهيم الحظ والحظ. إذا تحدثت مع لاعب نموذجي ، فسيقول إن الفوز مسألة حظ فقط. من ناحية أخرى ، قد يشير التحدث إلى عالم فيزياء الكم إلى أن عقلك له تأثير على السعادة (سيقترحون أيضًا أن الأشجار لا تصدر ضوضاء إذا لم تتم ملاحظتها – لذلك قد تعتقد أن الأمر كذلك). النباح مثل الجنون).

في حين أن كل لعبة يمكن أن تتحول إلى لعبة نقية حيث الحظ هو صديقك أو عدوك ، إلا أن بعض ألعاب الكازينو وأنواع الرهانات عادة ما تكون أسهل من غيرها. استمر في القراءة للحصول على نصائح حول كيفية تعظيم فرصك في الفوز.

ألعاب ذات ميزة منزل منخفض – بحث “سهل” للفوز بالألعاب

يتم تقليل أو زيادة سهولة الفوز على الكازينو رياضياً من خلال ممارسة الألعاب ذات الحافة الدنيا في المنزل ، خاصةً عند اختيار المراهنات ذات أقل احتمالات (على سبيل المثال ، إذا كان الروليت أحمر / أسود ، وليس برقم فريد) يفوز). ألقِ نظرة على بعض ألعاب الكازينو التي قد تكون فيها ميزة الكازينو صغيرة نسبيًا:

لعبة ورق على جسر 1.5 ٪باي غاو بوكر 2.5٪الروليت 2.5 ٪. القصاصات من 2٪ إلى 10٪ (تحقق من الألعاب قبل اللعب).. فيديو بوكر 0.5٪ إلى 5٪ثلاث بطاقات البوكر 1.5 ٪، 1.5 ٪ القماركرابس 1.4٪الكاريبي عشيق بوكر 5 ٪.فتحات – بعض الحيل البسيطة ، ولكن لا قدراتعلى الرغم من أنه يجب عليك اختيار حجم وعدد العملات المعدنية للتأكد من تشغيل آلة القمار على الإنترنت بمستوى الرهان المناسب لميزانيتك ، فإن الحيل والميزات لا تتطلب أي مهارة أو معرفة حقيقية. أساسا ، فقط اضغط على “تشغيل” لإتقان. على عكس ألعاب الطاولة الأكثر تعقيدًا ، فإن الرهان أو القرار الذي تتخذه ليس له تأثير حقيقي على فرصك في الفوز. بالنسبة للفتحات الكلاسيكية التي تعود إلى مستوى اللاعب بنسبة 95٪ أو أكثر ، من المؤكد أنك ستربح إذا لعبت بضع دقائق أو أكثر.

بالطبع ، من السهل من الناحية النظرية تحقيق ربح أو الأفضل من ذلك الفوز بالجائزة الكبرى ، لكن لا يمكن ضمان ذلك في كل مرة. ومع ذلك ، هناك العديد من الأمثلة على المبتدئين الذين يحصلون على الجوائز التقدمية ، والتي تتراوح بين الآلاف والملايين – حتى أن البعض يدعي أنهم فازوا بجولاتهم الأولى في كازينوهات الإنترنت.

روليت – هل تبحث عن ربح سريع من المال؟

تجعل خيارات المراهنة الروليت الكلاسيكية ، مثل الأحمر والأسود ، والاحتمالات وغيرها ، لعبة سهلة للغاية للفوز. على الرغم من الحافة المدمجة للأصفار ، إلا أنها “رسم” افتراضي. من حيث الصدفة. هذا هو السبب في وجود قصص عن مقاصرين يذهبون إلى فيجاس ويضعون كل شيء باللون الأحمر أو الأسود – بأرباح رائعة ، ولكن هناك العديد من قصص التنهدات. السهولة المحتملة للفوز في احتمالات الروليت المنخفضة تعني أنها تحظى بشعبية كبيرة لدى مشغلي النظام. ومع ذلك ، كن حذرا واللعب فقط على ميزانية ضيقة.

ألعاب المهارة – سهل ، إذا كنت تعرف كيف

يمكن لعب بعض ألعاب الكازينو على الإنترنت باستراتيجيات رياضية ومهارة ، خاصة الألعاب مثل لعبة البوكر الفيديو والبلاك جاك. وإذا كنت تأمل في الحصول على ميزة طويلة الأجل منتظمة على المنزل أو لاعبي البوكر الآخرين ، فإن تعلم وتحسين مهاراتك في الألعاب يعد أمرًا سهلاً. يمكن لمشغل بوكر الفيديو ذي الخبرة تحييد ميزة الكازينو تقريبًا. عندما تستخدم إدارة التمويل واستراتيجية البوكر والانضباط ، فإنك تصبح محترفًا.

في هذه الحالة اختيار المكاسب سهلة في الكازينوهات على الإنترنت؟

من الناحية النظرية ، فإن تقليل ميزة منزلك بمهاراتك الخاصة هو أسهل طريقة للفوز في الكازينو. لكن حاول أن تخبر اللاعبين المليونير المبتهجين الذين فازوا في أول جلسة كازينو على الإنترنت بأن إضاعة الوقت في ضبط خداعهم على البوكر هي أسهل طريقة للفوز. بعد كل شيء ، فإن ماكينات القمار وبطاقات الخدش والروليت هي ألعاب بسيطة وبسيطة يمكنك الفوز بها دون الكثير من الإستراتيجية. ولكن إذا كنت ترغب في جعل الكازينو أسهل في المنظف بانتظام ، فاخذ الوقت الكافي لإتقان فن البوكر.